كتاب المرحلة المخملية للكاتبة هاجر عقيلي

كتاب المرحلة المخملية - هاجر عقيلي

كتاب المرحلة المخملية للكاتبة هاجر عقيلي,المرحلة المخملية هاجر عقيلي,ملخص كتاب المرحلة المخملية,كتاب المرحلة المخملية تأليف هاجر عقيلي,المرحلة المخملية
كتاب المرحلة المخملية للكاتبة هاجر عقيلي

نبذة عن كتاب المرحلة المخملية تأليف هاجر عقيلي

"كتاب المرحلة المخملية" للكاتبة "هاجر عقيلي"يشرح طبيعة أولئك الذين امتد إدراكهم إلى المرحلة المخملية ، فإن هذه التفاصيل العميقة للفهم والاحتياجات والرغبات متشابكة ، والتي ننسج منها حياتنا المخملية الدقيقة والفاخرة ، والاعتقاد عندما تتغير. هل يعني هذا أننا أقرب إلى الانقسام الشخصي ، أم أنه مكانة أعلى تبدأ فعاليتها بالنضج الفكري؟ نطمح لأن نصبح عالمًا من المخمل في عالم التفاصيل الذي يتميز بالارتقاء من الأذى إلى تكوين الأخلاق النبيلة. لذلك أصبحنا سادة كل مبدأ ، من الصعب أن نكون حازمين في كل شيء ، باستثناء دقته الجزئية ، لكنه ليس مستحيلًا ... ها هو التحول من أصل أرض معرفتي إلى الاعتقاد الخصب بأن عملي لقد غيرتني هذه التغييرات لن تنتهي بانقطاع العمل ... لتوليفة ألوان الأصل التي يكون مصدرها أبيض وأسود ، ثم تختلط في العديد من الألوان الرمادية والرمادية ، وهي الخلفية الأساسية للحياة الصور في التقويم ، من الحواس الخمس إلى تنظيم الطبيعة وأصواتها. الشعور بمركزية البشرية ، هذا نوع من المخمل ، شعور صادق ومبدأ ثمين ، أستخدمه أولاً لوصف روحي ، والبحث عن الآثار ، وليس أي شيء آخر.

معلومات كتاب المرحلة المخملية ل هاجر عقيلي

اسم الكتاب: المرحلة المخملية
المؤلف: هاجر عقيلي
القسم: علم النفس
الناشر: دار ملهمون للنشر والتوزيع
عدد الصفحات: 200صفحة
سنة النشر: 2022
يمكنكم الآن من خلال مكتبتي pdf تحميل وقراءة جميع كتب المنهج العراقي وجميع المناهج التعليمة، وكذلك الكتب الدينية والعلمية والروايات والقصص الأدبية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-