تحميل كتاب جلسات نفسية pdf محمد إبراهيم

تحميل كتاب جلسات نفسية pdf دكتور محمد إبراهيم

تحميل كتاب جلسات نفسية pdf محمد إبراهيم,تحميل كتاب جلسات نفسية pdf مجانا,ملخص كتاب جلسات نفسية,اقتباسات من كتاب جلسات نفسية,قراءة كتاب جلسات نفسية
تحميل كتاب جلسات نفسية للكاتب محمد إبراهيم

نبذة عن كتاب جلسات نفسية pdf تأليف محمد إبراهيم

في " كتاب جلسات نفسية " نتعلم في حياتنا كيف نتعامل مع كل شيء من الدراسة إلى العمل إلى العلاقات ، لكننا لا نتعامل بشكل جيد مع أنفسنا. تتراكم مشاكل الذات دون فهم ماهية المشكلة وما الذي يؤلمنا. نحن نصدر أحكام قاسية على هذه الروح دون محاكمة عادلة. تتأثر جميع جوانب حياتنا ولا نعرف ما إذا كانت المشكلة الحقيقية هي التعامل مع مشاكلنا والنفس بشكل خاطئ.
ويعتبر احترام الذات من الأجزاء المهمة لتحقيق السعادة والراحة. إذا وصفت نفسك بالضعيف وأصدرت أحكامًا صارمة تمامًا ، فلن تثقل كاهل نفسك ولن تكون قادرًا على إفادة نفسك. .. كيف تقوى نفسك عندما تقرر أنك ضعيف؟ أو كيف تمد نفسك بالسعادة عندما تعتقد أن هذا هو سبب بؤسك؟ أو كيف تشعر بقيمتك عندما تعتبرها ناقصة في كل قيمتها؟
لذلك سأقدم لكم كتاب "جلسات نفسية" كدليل على طول الطريق، سيساعدك كل فصل من هذا الكتاب على التعامل بشكل مناسب مع نفسك حتى تصل إلى السلام النفسي.

اقتباسات من كتاب جلسات نفسية حتى نصل إلى السكينة النفسية للكاتب محمد إبراهيم

"يأتي النجاح أولاً وقبل كل شيء من الله. الله هو خالق الروح ويهتم بها" 
"‏نتعلم في حياتنا كيفية التعامل مع كل شيء، مِن الدراسة للعمل والعلاقات ولكن لا نُحسن ‏‏التعامل مع أنفسنا. تتراكم مشكلات النفس دون أن نشعر ما المشكلة، وما الذي يؤلمنا، نُصدِر ‏‏أحكامًا قاسية على هذه النفس دون محاكمة عادلة!" 
"أنا رجل ملعون، أنا إنسان مطرود، ولي قلب بثقوب إسفنجة، أظنه الآن قلباً خائفاً، خائفاً أكثر مما يحتمل، ومن المؤكد أنني بتُ بشرية غير مرغوب به على الإطلاق، في كل زاوية من زوايا الأرض، في أية ناحية من نواحي العالم، على جميع الشوارع والأرصفة، داخل الدكاكين والمولات، بين جمهرة الناس، وعلى أطراف الشواطئ، في مصاعد المؤسسات وفي القرى النائية . . ليس لي مكان ، حتى أمام حبيبتي الرقيقة ، في نظر عينيها الناعمتين الحنونتين أنا رجل مرفوض" 

ملعومات عن كتاب جلسات نفسية تأليف محمد إبراهيم

اسم الكتاب: جلسات نفسية
المؤلف: دكتور محمد إبراهيم
القسم: علم النفس
الناشر: عصير الكتب للنشر والتوزيع
تاريخ الإصدار:2021
عدد الصفحات:224
نوع الملف: pdf
حجم الكتاب: 6.69 ميغابايت

قراءة كتاب جلسات نفسية

تحميل كتاب جلسات نفسية pdf

يمكنكم الآن من خلال مكتبتي pdf تحميل وقراءة جميع كتب المنهج العراقي وجميع المناهج التعليمة، وكذلك الكتب الدينية والعلمية والروايات والقصص الأدبية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-