كتاب 99 جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع ل أبو طلال الحمراني

كتاب 99 تسعة وتسعين جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع للكاتب أبو طلال الحمراني

كتاب 99 جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع أبو طلال الحمراني,99 جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع,كتاب 99 جريمة,كتب عن الجريمة,كتب أبو طلال الحمراني,99 جريمة,ملخص كتاب 99 جريمة حقيقة
كتاب 99 جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع - أبو طلال الحمراني

نبذة عن كتاب كتاب 99 جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع

إليكم 99 جريمة حقيقية من جميع أنحاء العالم العربي أهتزت لها المشاعر.. وهذه الجرائم تتجاوز خيال الناس العاديين ، لكن عقلية الجاني المريضة تجعلها حقيقة واقعة.
الشائع في هذه القصص الدموية هو أن المجرمين حاولوا إخفاء وجوههم والإفلات من العقاب ، لكن إرادت الله كانت دائمًا قوية ، لذلك لم يتم اكتشافها إلا بعد سنوات عديدة!
نوصي الأشخاص ذوي القلب الضعيفة بالاحتفاظ بهذا الكتاب على الرف لأنه غير مناسب لهم. أما من يرى أن نفسة قوية ويريد أن يتفهم هذه الجرائم والقضايا فعليه أن ينظر فيه و قرأت الكتاب والإعتبار من القصص!

مؤلف كتاب كتاب 99 جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع

أبو طلال الحمراني مؤلف "كتاب 99 جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع"، صحفي كويتي وأسمة فيصل الحمراني ، من مواليد الكويت. لقبه أبو طلال. مهنته صحفي أمني في الحوادث والجرائم. اشتهر بتقاريره عن الأحداث والمشاهد في الخليج والجزيرة العربية ، وخاصة في قصص الجمهور السعودي ، وهو صاحب قناة يوتيوب الشهيرة سوالف طارق.
الصحافي أبو طلال الحمراني صحافي معروف بحكايته الحقيقية وتقاريره ومتابعته للتقارير ، فهو يحلل شخصية الحدث ويترأسه ، ويتتبع تطور وتقدم الحدث على قناته سوالف طارق. لديه أيضًا حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر Twitter و انستجرام Instagram. وقد أسر قلوب الشعب السعودي لتغطيتة حادثة مريم خاطفة الأطفال والذي عمل على تغطية الحدث ومتابعتة أولاً بأول ، فهو ذو شخصية بأرزة ومحترمة ويتحرى المصداقية في نقل الأحداث.

ملعومات عن كتاب كتاب 99 جريمة حقيقة هزت أركان المجتمع

المؤلف: أبو طلال الحمراني
القسم: الروايات والقصص الأدبية
اللغة: العربية
الناشر: platinum book
تاريخ الإصدار:18 ديسمبر 2020
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-