تحميل كتاب للرجال فقط pdf أدهم شرقاوي

تحميل وقراءة كتاب للرجال فقط أدهم شرقاوي pdf

تحميل كتاب للرجال فقط أدهم شرقاوي pdf,اقتباسات من كتاب للرجال فقط,ملخص كتاب للرجال فقط,كتاب للرجال فقط أدهم شرقاوي,كتاب للرجال فقط pdf أدهم شرقاوي
كتاب للرجال فقط pdf - أدهم شرقاوي

نبذة عن كتاب للرجال فقط ل أدهم شرقاوي

يدور محتوى "كتاب للرجال فقط" حول قدرة الله على خلق حواء من ترب مختلفة عندما خلق آدم ، لكنه خلقها من ضلع آدم. يريد الله القدير أن يشعر آدم أن حواء جزء منه ليحميها ، حتى تشعر حواء أن آدم هو أصلها ، فتحن إلى آدم كشوق المسافر إلى وطنه. هذه هي الطريقة المثلى للخالق ليضمن الحب الأبدي بينهما ، لكن الحب وحده لا يكفي ، ورغم أن هذا الكتاب موجه بشكل أساسي إلى الرجال ، إلا أنه يحاول شرح هذا الاختلاف. ، وهذا الكتاب عبارة عن نصائح للرجل والمرآة لفهم طبيعة تفكير كل منهما بالآخر ، والكتاب استند كثيرا علي القرآن والسنة وعلى المأثورات.

اقتباسات من كتاب للرجال فقط للكاتب أدهم شرقاوي

"لا يوجد بيت إلا وفيه مشاكل مهما كانت بسيطة . لا تلوموا صمت الرجل وقت المشكلة فطبيعته يفعل هكذا" 
"النساء هُن النساء يا صديقي مـهـما اختلـف ثقافتهن ، ومستوياتهن الاقتصادية" 
"لا بد أنك قد حدثت لك بعض هذه المشكلات مع إحدى الآنسات الفاضلات" 
"أنت أيها الرجل من تراب ... المرأة منّا" 
"ينتظر الرجل من المرأة أن تكون نسخة عن تفكيره وإحساسه . ... وهذا مستحيـل أن يكون"

مؤلف كتاب للرجال فقط

أدهم الشرقاوي مؤلف كتاب "للرجال فقط".كاتب فلسطيني لبناني المنشأ حيث ولد في مدينة صور اللبنانية ، حصل على شهادتين دبلوم الأولى دبلوم دار معلمين والثانية دبلوم في تربية رياضية وكلاهما من الأونيسكو ، وكذلك على إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، وماجستير في الأدب العربي ، ثم عمل في صحيفة الوطن القطرية ، ومن ثم بدأ الكتابة عبر منصة "منتدى الساخرة" أصدر أول كتبه في عام 2012 ، وكان يحمل أسم "حديث الصباح" ، وكتبه مزيج بين الأدب وبين القيم والمفاهيم الإسلامية ، ينشر كتبه تحت أسم مستعار "قس بن ساعدة" ، حالياً متزوج وله ولد وثلاث بنات.
مؤلفاته:

معلومات عن كتاب للرجال فقط تأليف

مؤلف: ادهم شرقاوي
قسم: الروايات والقصص الأدبية
اللغة: العربية
الصفحات: 301
نوع الملف: pdf
حجم الملف: ‏‏836 كيلوبايت
الآن من خلال مكتبتي pdf يمكنكم تحميل وقراءة كتاب للرجال فقط للكاتب أدهم الشرقاوي بصيغة pdf مجانا ، وكذلك الكتب الدينية والعلمية والقصص والروايات الأدبية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-