تحميل كتاب كن أنت pdf إيهاب حمارنه

تحميل كتاب كن أنت رحلة البحث عن ذاتك الكونية pdf

تحميل كتاب كن أنت إيهاب حمارنة pdf,تحميل كتاب كن أنت رحلة البحث عن ذاتك الكونية,نبذة عن كتاب كن أنت ,تحميل كتاب كن أنت مجانا,رسالة كن أنت إيهاب حمارنة,إيهاب حمارنة كن أنت,كن أنت رحلة البحث عن ذاتك الكونية
كتاب كن أنت إيهاب حمارنة pdf

نبذة عن كتاب كن أنت للدكتور إيهاب حمارنة

تسعى كل روح على الأرض إلى العودة إلى أصلها الروحي ، بوعي أو بغير وعي ، ورسالة كن أنت موجودة هنا لتلبية هذه الحاجة الملحة ، حيث يعمل كدليل لك في رحلتك الداخلية إلى أصلك. لا يسعى هذا الكتاب إلى أن يكون حافزًا ، أو حتى وضع بعض المهارات في التنمية البشرية ، ولكنه دليل صادق وشجاع مع اكتشاف الذات والتعبير الصادق في جوهره. يشتهر المؤلف الدكتور إيهاب بأسلوبه الشامل في محاكاة الروح والعملية ، ومن خلال مزيج من تعليم الوعي والقصص والأمثلة ، يقدم لك خطابًا شاملاً حول نهضتك وإحياء الإنسان ككل. من خلال رسائل Be You التي شاهدها ملايين الأشخاص حول العالم ، شارك إيهاب رسائل عميقة وملهمة تركزت على اكتشاف الذات والتمكين النفسي. معلومات حقيقية.

مؤلف كتاب كن أنت رحلة البحث عن ذاتك الكونية

دكتور إيهاب حمارنة مؤلف "كتاب كن أنت" أردني الجنسية معلم وعي وخيمائي ، من خلال دروسه في التنمية البشرية ، وقد حقق العديد من النجاحات الكبيرة وأنفرد الدكتور أيهاب حمارنة بأسلوبه الرائع في طرح المواضيع المهمة
في فلسفة الحياة اليومية ، وطريقة نظرنا للحياة ، وقد أصبح الدكتور إيهاب صاحب "رسالة كن أنت" رحلة طويلة في أعماق الذات.

اقتباسات من كتاب كن أنت رحلة البحث عن ذاتك الكونية

"حب الذات ليس أنانية، بل شفاء، وتنوير، واتصال مع الخالق، وتعابير الخلق كافة. حب الذات أساس الحب الإنساني، فلن تقوى على حب أي إنسان، بل أي مخلوق حتى لو كانت زهرة، إن لم تحب نفسك. وتيقن أن حب الذات لا يعني أن عليك أن تحتضن كل الأشخاص، وتقضي وقتك وجهدك في مساعدة الجميع ، لتتشرَّب طاقة كل الأشخاص؛ لأنك تحبهم، وواحد معهم، فهذه برمجة مغلوطة أخرى من كره الذات، مرتكزة في منطق إرضاء العامة، أما حب الذات، فيرعى احترام النفس، واستقلاليتها، ويرعى الحدود الطاقية الصارمة" 
"انا حزين لأني لا استطيع قرائه الكتاب يريدون المال وانا لا املك حساب في البنك ولا املك المال" 
"كن صادقا في حياتك قولا و فعلا ولا تكن متناقض بين قول جميل و فعل لا يليق بك .. ! فمن جمال الحياة و روعتها أن يتوافق كلام الإنسان مع فعله"

معلومات عن كتاب كن أنت ل إيهاب حمارنة

المؤلف: إيهاب حمارنة
اللغة: العربية
الناشر: دار ملهمون للنشر والتوزيع
عدد الصفحات: 445 صفحة
حجم الملف: 1.9 ميجابايت
نوع الملف: PDF



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-